JavaScript seems to be disabled in your browser. You must have JavaScript enabled in your browser to utilize the functionality of this website.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
Welcome to the world of PrettyLittleThing.com Fierce fashion at your fingertips, delivered straight to your doorstep, 24/7!
Where in the world are you?
نعم! تسوقي الآن
نعتذر لكن! نحن لا نشحن حاليًا إلى هذا البلد.
. ابقي بأمان!هنانظرًا للمشكلات المستمرة بسبب الفيروس التاجي (كوفيد- 19)، فإننا نرى أن رفاهية عملائنا هي أولوية قصوى ويتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة عملائنا. وهذا يشمل التوصيل المجاني للاتصال، لمزيد من المعلومات يرجى النقر
بعد تحديد طلبية على موقع بريتي ليتل ثينج الإمارات، ستتسلمين رسالة بريد إلكتروني لتأكيد استلام طلبيتك والبدء في تجهيزها. كما سنرسل لكِ المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال شحنتك، والتي ستتضمن أرقام تتبع شركة الشحن، لتكوني على اطلاع بحالة طلبيتك. يمكنك متابعة تقدم طلبيتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك أو الضغط على رقم تتبع شركة الشحن المرسل في رسالة/ رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان لديكِ أي تساؤلات بخصوص طلبيتك، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: mena.customer.services@prettylittlething.com يُوضح وقت التوصيل المتوقع لكل المنتجات المعروضة على الموقع. نهدف إلى توصيل طلبيتك في أقل عدد ممكن من الشحنات. تقوم شركات الشحن لدينا بتوصيل المنتجات مباشرة إلى باب المنزل خلال ساعات / أيام العمل العادية في بلدك. في معظم الحالات، ستتصل بك إحدى شركات الشحن لدينا للاتفاق على عملية التوصيل، ومع ذلك، إذا لم تكوني متواجدة وقت التسليم، فسيتم ترك بطاقة لكِ. ستحتوي البطاقة على التاريخ الذي تريدين فيه استلام شحنتك أو الاتفاق على موعد آخر لإعادة التوصيل.
يرجى ملاحظة أن مواعيد الشحن المقدرة تتضمن الفترة اللازمة لمعالجة الطلبات في المستودع ويتم احتسابها من تاريخ تقديم الطلب.
نأسف لكونكن لم تستلمن جزءًا من طلبكم! يُرجى ملاحظة أنه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، قد يتم إرسال بعض الطلبات على أجزاء متعددة. إذا فقدت جزءًا من طلبك، فيُرجى التحقق مما يلي:
تأكد من إخبار رقم الطلب الخاص بكن والعناصر المفقودة.هنا.في حال فقد عناصر من الطلب خاصتكن وكان البريد الإلكتروني الخاص بالإرسال والفاتورة يعرضان جميع العناصر الموجودة في الطلب الخاص بكن، فيُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا
تفرض بعض الدول رسومًا جمركية وضرائب على استيراد البضائع من الخارج. يتم احتساب الرسوم الجمركية والضرائب ورسوم التخليص والتعامل عند تسجيل الطلب. يجوز لممثل من إحدى شركات خدمات البريد السريع الاتصال بكن للحصول على نسخة من الهوية لإكمال الإجراءات الجمركية إذا تجاوزت قيمة الطلب خاصتكن مبلغًا معينًا. ومع ذلك، لن يطلبوا منكن أي دفعات. يُرجى الاتصال بنا في حال طُلب منكن سداد أي شيء.
نعم، يمكنكن تسليم الطرد الخاص بكن إلى عنوان بديل؛ ويتعين القيام بذلك في وقت الشراء. عند ملء عنوان إرسال الفواتير، قومى ببساطة بإلغاء تحديد المربع الذي يشير إلى "التسليم إلى نفس العنوان"، وبعد ذلك سيتم منحكن خيار إدخال عنوان شحن مختلف. إذا كان هذا عنوانًا تجاريًا، فتأكدي دائمًا من تضمين اسم الشركة أو المؤسسة في حقل العنوان بالإضافة إلى اسم جهة الاتصال لضمان تسليم الطرد الخاص بكن بنجاح.
بعد تقديم طلب على بريتي ليتل ثينج في الإمارات العربية المتحدة، ستتلقين بريدًا إلكترونيًا يؤكد أننا تلقينا الطلب الخاص بكن ونقوم بمعالجته. يتصل بكن أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لتأكيد الطلب وعنوان التسليم.
في غضون يومين من تقديم الطلب، سيجري الفريق محاولتين للتأكيد. إذا لم يتمكن فريق خدمة العملاء من التأكيد معكن خلال هذا الإطار الزمني الذي يستغرق يومين، يتم إلغاء الطلب.
إذا كنت تنتظرين تأكيد الطلب الخاص بكِ، يرجى النقر هنا.
لإبقائك على اطلاع بشأن التقدم المحرز في طلبك، سنرسل المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال البضائع الخاصة بكِ، والتي ستتضمن أرقام تتبع البريد السريع الخاصة بنا. يمكنكن تتبع تقدم الطلب خاصتكن عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بكم أو النقر فوق رقم تتبع البريد السريع المرسل في البريد (رسائل) البريد الإلكتروني. إذا كانت لديكن أي أسئلة حول الطلب الخاص بكن، يُرجى الاتصال بنا على mena.customer.services@prettylittlething.com.
الطلبات التي تزيد عن 250 دولارًا، يُطلب منكن الحصول على معرف عند التسليم.
هل ما زلتِ تحتاجين إلى مساعدة؟ قومي بالتواصل معنا عبر قنوات الاتصال التالية إذا كنتِ تتواصلين معنا بخصوص طلبيتك، لا تنسي تضمين رقم الطلبية في الرسالة .
يُرجى الانتظار...
القطع added to cart