0
تذكير بالخصوصية من بريتي ليتل ثينج قراءة المزيد موافقة

الأسئلة الشائعة هل تحتاجين إلى مساعدة؟

لقد وفرنا لكِ مجموعة متنوعة من الخيارات

الشحن

 

ما هي الدول التي يتم الشحن إليها؟

نعتذر لكن! نحن لا نشحن حاليًا إلى هذا البلد.

 

الاتصال بالتوصيل المجاني

. ابقي بأمان!هنانظرًا للمشكلات المستمرة بسبب الفيروس التاجي (كوفيد- 19)، فإننا نرى أن رفاهية عملائنا هي أولوية قصوى ويتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة عملائنا. وهذا يشمل التوصيل المجاني للاتصال، لمزيد من المعلومات يرجى النقر

أين الطلب الخاص بي؟
يُرجى ملاحظة ما يلي: لا يتوفر التتبع إلا بعد إرسال الطلب

يُرجى إدخال رقم الطلب الخاص بكِ:

بعد تحديد طلبية على موقع بريتي ليتل ثينج الإمارات، ستتسلمين رسالة بريد إلكتروني لتأكيد استلام طلبيتك والبدء في تجهيزها.

كما سنرسل لكِ المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال شحنتك، والتي ستتضمن أرقام تتبع شركة الشحن، لتكوني على اطلاع بحالة طلبيتك. يمكنك متابعة تقدم طلبيتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك أو الضغط على رقم تتبع شركة الشحن المرسل في رسالة/ رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان لديكِ أي تساؤلات بخصوص طلبيتك، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: mena.customer.services@prettylittlething.com

يُوضح وقت التوصيل المتوقع لكل المنتجات المعروضة على الموقع. نهدف إلى توصيل طلبيتك في أقل عدد ممكن من الشحنات.

تقوم شركات الشحن لدينا بتوصيل المنتجات مباشرة إلى باب المنزل خلال ساعات / أيام العمل العادية في بلدك.

في معظم الحالات، ستتصل بك إحدى شركات الشحن لدينا للاتفاق على عملية التوصيل، ومع ذلك، إذا لم تكوني متواجدة وقت التسليم، فسيتم ترك بطاقة لكِ. ستحتوي البطاقة على التاريخ الذي تريدين فيه استلام شحنتك أو الاتفاق على موعد آخر لإعادة التوصيل.

 

خيارات الشحن
 
خيارات التوصيل المتاحة مواعيد التوصيل تكاليف التوصيل
الإمارات العربية المتحدة الدفع النقدي عند الاستلام من 4 إلى 6 يوم عمل 60د.إ
الإمارات العربية المتحدة التوصيل العادي من 4 إلى 6 يوم عمل 30د.إ
الكويت من 8 إلى 12 يوم عمل 4د.ك
قطر من 6 إلى 10 يوم عمل 45ر.ق
إسرائيل خلال 8 أيام عمل 25 ريالا قطريًا
إسرائيل التوصيل السريع خلال 5 أيام عمل 50 ريالا قطريًا

يرجى ملاحظة أن مواعيد الشحن المقدرة تتضمن الفترة اللازمة لمعالجة الطلبات في المستودع ويتم احتسابها من تاريخ تقديم الطلب.

ماذا لو لم أتلق جزءًا من طلبي؟

نأسف لكونكن لم تستلمن جزءًا من طلبكم! يُرجى ملاحظة أنه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، قد يتم إرسال بعض الطلبات على أجزاء متعددة. إذا فقدت جزءًا من طلبك، فيُرجى التحقق مما يلي:

  • البريد الإلكتروني المرسل الخاص بكِ، إذا كان سيتم إرسال الطلب خاصتكن على أجزاء متعددة، فسوف يتضمن البريد الإلكتروني المرسل الخاص بكن فقط بعض العناصر التي طلبتها، وتحصلين بعد ذلك على بريد إلكتروني آخر للإرسال. ستتلقين أيضًا أرقام تتبع متعددة.
  • الإيصال/ الفاتورة الموجودة في الحقيبة، ستظهر العناصر التي كان يجب أن تكون قد تلقيتها في هذا الطرد. إذا كان لديكن كل ما هو موجود في الفاتورة، فسيأتي باقي الطلب الخاص بكن بشكل منفصل.
  • عبوة بي إل تي الخاصة بكن، إذا كان طلبكن سيصل في طرود متعددة، فسيكون هناك ملصق على الحقيبة لإعلامكن بأن الطلب قد تم تقسيمه.

تأكد من إخبار رقم الطلب الخاص بكن والعناصر المفقودة.هنا.في حال فقد عناصر من الطلب خاصتكن وكان البريد الإلكتروني الخاص بالإرسال والفاتورة يعرضان جميع العناصر الموجودة في الطلب الخاص بكن، فيُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا

الرسوم الجمركية

تفرض بعض الدول رسومًا جمركية وضرائب على استيراد البضائع من الخارج. يتم احتساب الرسوم الجمركية والضرائب ورسوم التخليص والتعامل عند تسجيل الطلب. يجوز لممثل من إحدى شركات خدمات البريد السريع الاتصال بكن للحصول على نسخة من الهوية لإكمال الإجراءات الجمركية إذا تجاوزت قيمة الطلب خاصتكن مبلغًا معينًا. ومع ذلك، لن يطلبوا منكن أي دفعات. يُرجى الاتصال بنا في حال طُلب منكن سداد أي شيء.

 

متى يصل الطلب الخاص بي؟
يمكن إجراء عمليات التسليم في أي وقت بين الساعة 8 صباحًا و 9 مساءً.
هل يمكنك التسليم إلى عنوان مختلف بخلاف عنوان الفواتير الخاص بي؟

نعم، يمكنكن تسليم الطرد الخاص بكن إلى عنوان بديل؛ ويتعين القيام بذلك في وقت الشراء. عند ملء عنوان إرسال الفواتير، قومى ببساطة بإلغاء تحديد المربع الذي يشير إلى "التسليم إلى نفس العنوان"، وبعد ذلك سيتم منحكن خيار إدخال عنوان شحن مختلف. إذا كان هذا عنوانًا تجاريًا، فتأكدي دائمًا من تضمين اسم الشركة أو المؤسسة في حقل العنوان بالإضافة إلى اسم جهة الاتصال لضمان تسليم الطرد الخاص بكن بنجاح.

فهم معلومات التتبع الخاصة بكن
المدة التفسير
تم التوصيل تم تسليم العنصر على أنه موجه أو إلى بلد مجاور . يُرجى ملاحظة أن شحن التجارة الخاص مضمون؛ ولا يمكن تسليم العناصر إلى البلد المجاور
مركز توزيع مركز توزيع
قبول مركز التوزيع الإقليمي الداخلي الحجمي إن العنصر في منتصف الطريق
MDN (غير واضح) فهذه ملاحظة داخلية ولا داعي للقلق - العنصر الخاص بكن لا يزال على المسار الصحيح
لم يتم التسليم - الإعادة إلى مركز الإرجاع الوطني لم نتمكن من تسليم العنصر وليس هناك عنوان إرجاع لذلك أرسلناه إلى مركز الإرجاع الوطني الخاص بنا.
قبول مركز التوزيع الإقليمي الخارجي الحجمي جمعنا العنصر من المرسل.
العناصر المستلمة قبل المشورة أخبرنا المرسل أنه سينشر شيئًا ما، لكننا لم نتلقه بعد.
رفع طلب المبيعات هذا يتعلق فقط بالمرسل.
العناصر المفقودة قبل المشورة لم يتم بعد تحميل معلومات الطرد على نظامنا عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد دخل الطرد ولا يزال يتحرك داخل شبكتنا.
تم إنشاء الطلب تم حجز الطرد على نظامنا ولكن لم يتم استلامه بعد.
"مرتبة في المحور الوطني" أو "شاحنة المحور عبر آلة فرز" يتم فرز الطرد في أحد مراكزنا الوطنية وسيكون قريبًا في طريقه إلى مستودع الشحن المحلي الخاص بكن.
الاستلام في المستودع الطرد موجود إما في مستودع التجميع أو الشحن، يُرجى التحقق من معلومات التتبع
خطأ التوجيه في المستودع تم إرسال الطرد إلى المستودع غير الصحيح ولكن سيتم إعادة توجيهه. يُرجى الانتظار لمدة 48 ساعة حتى يصل الطرد إلى شركة التوصيل المحلية.
يتجلى للتسليم/ "يتم عرضه على البريد السريع" أو "بالخارج للتسليم" تم تخصيص الطرد لشركة الشحن لغرض الشحن. عادة ما يتبع ذلك مسح ضوئي لـ "البريد السريع المستلم"، بمجرد أن يستلم المندوب الطرد.
مندوب الاستلام الطرد مع البريد السريع للتسليم، يعمل السعاة لدينا بين الساعة 8 صباحًا و 9 مساءً.
الترحيل لم يتمكن المندوب من تسليم الطرد ولكنه سيعيد المحاولة في يوم العمل التالي.
لم يتم التسليم بسبب الاستعلام عن العنوان لقد واجهتنا مشكلة في توصيل الطرد الخاص بكن، في حال كنت شاحن الطرد، يُرجى الاتصال بنا وإعلامنا بتفاصيل التواصل مع المستلم. إذا كنت مستلمًا للطرد، يُرجى الاتصال بالشاحن الخاص بكن، حيث يتمكن من حل هذه المشكلة نيابة عنكن.
السداد عند الاستلام

بعد تقديم طلب على بريتي ليتل ثينج في الإمارات العربية المتحدة، ستتلقين بريدًا إلكترونيًا يؤكد أننا تلقينا الطلب الخاص بكن ونقوم بمعالجته. يتصل بكن أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لتأكيد الطلب وعنوان التسليم.

في غضون يومين من تقديم الطلب، سيجري الفريق محاولتين للتأكيد. إذا لم يتمكن فريق خدمة العملاء من التأكيد معكن خلال هذا الإطار الزمني الذي يستغرق يومين، يتم إلغاء الطلب.

إذا كنت تنتظرين تأكيد الطلب الخاص بكِ، يرجى النقر هنا.

لإبقائك على اطلاع بشأن التقدم المحرز في طلبك، سنرسل المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال البضائع الخاصة بكِ، والتي ستتضمن أرقام تتبع البريد السريع الخاصة بنا. يمكنكن تتبع تقدم الطلب خاصتكن عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بكم أو النقر فوق رقم تتبع البريد السريع المرسل في البريد (رسائل) البريد الإلكتروني. إذا كانت لديكن أي أسئلة حول الطلب الخاص بكن، يُرجى الاتصال بنا على mena.customer.services@prettylittlething.com.

الطلبات التي تزيد عن 250 دولارًا، يُطلب منكن الحصول على معرف عند التسليم.

هل ما زلتِ تحتاجين إلى مساعدة؟ قومي بالتواصل معنا عبر قنوات الاتصال التالية إذا كنتِ تتواصلين معنا بخصوص طلبيتك، لا تنسي تضمين رقم الطلبية في الرسالة .