0
تذكير بالخصوصية من بريتي ليتل ثينج قراءة المزيد موافقة

معلومات عن الشحن

ما هي الدول التي يتم الشحن إليها؟

نعتذر لكن! نحن لا نشحن حاليًا إلى هذا البلد.

 

خدمة توصيل بدون احتكاك لأجل السلامة

ابقي بأمان هنا! نظراً للمشكلات المستمرة بسبب الفيروس التاجي (كوفيد- 19)، فإن سلامة ورفاهية عملائنا هي أولوية قصوى بالنسبة لنا، لذا يتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامتكم. وهذا يشمل التوصيل المجاني، لمزيد من المعلومات يرجى النقر على كل ما تحتاجين معرفته بشأن كوفيد-19.

أين الطلب الخاص بي؟
يُرجى ملاحظة ما يلي: لا يتوفر التتبع إلا بعد إرسال الطلب

يُرجى إدخال رقم الطلب الخاص بكِ:

بعد تحديد الطلبية على موقع بريتي ليتل ثينق، ستصلك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد موعد استلام طلبيتك والبدء في تجهيزها.

كما سنرسل لكِ المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال شحنتك، والتي ستتضمن أرقام تتبع شركة الشحن، لتكوني على اطلاع بحالة طلبيتك. يمكنك متابعة تقدم طلبيتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك أو الضغط على رقم تتبع شركة الشحن المرسل في رسالة/ رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان لديكِ أي تساؤلات بخصوص طلبيتك، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: mena.customer.services@prettylittlething.com

يُوضح وقت التوصيل المتوقع لكل المنتجات المعروضة على الموقع. نهدف إلى توصيل طلبيتك في أقل عدد ممكن من الشحنات.

تقوم شركات الشحن لدينا بتوصيل المنتجات مباشرة إلى باب المنزل خلال ساعات / أيام العمل العادية في بلدك.

في معظم الحالات، ستتواصل معكِ إحدى شركات الشحن لدينا للاتفاق على عملية التوصيل، ومع ذلك، إذا لم تكوني متواجدة وقت التسليم، فسيتم ترك بطاقة لكِ. ستحتوي البطاقة على التاريخ الذي تريدين فيه استلام شحنتك أو الاتفاق على موعد آخر لإعادة محاولة توصيل طلبيتك.

 

خيارات الشحن
 
خيارات التوصيل المتاحة مواعيد التوصيل تكاليف التوصيل
الإمارات العربية المتحدة التوصيل العادي من 8 إلى 6 يوم عمل 30د.إ
الكويت من 8 إلى 12 يوم عمل 4د.ك
قطر من 6 إلى 10 يوم عمل 45ر.ق
السعودية التوصيل السريع خلال 6 أيام عمل 30 ر.س

يرجى ملاحظة أن مواعيد الشحن المقدرة تتضمن الفترة اللازمة لمعالجة الطلبات في المستودع ويتم احتسابها من تاريخ تقديم الطلب.

ماذا لو لم أتلق جزءًا من طلبي؟

ناسف لعدم تلقيك جزءًا من طلبك. يُرجى ملاحظة أنه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، قد يتم إرسال بعض الطلبات على أجزاء متعددة. إذا فقدت جزءًا من طلبك، فيُرجى التحقق مما يلي:

  • البريد الإلكتروني المرسل الخاص بكِ، إذا كان سيتم إرسال الطلب خاصتك على أجزاء متعددة، فسوف يتضمن البريد الإلكتروني المرسل الخاص بكِ فقط بعض العناصر التي طلبتها، وتحصلين بعد ذلك على بريد إلكتروني آخر بباقي الطلبية المرسلة. ستتلقين أيضاً أرقام تتبع متعددة.
  • الإيصال/ الفاتورة الموجودة في الحقيبة ستوضح العناصر التي يتوجب تلقيها في طرد الشحنة. إذا كان مُوضح لديكِ كل ما هو موجود في الفاتورة، فسيأتي باقي الطلب الخاص بكِ بشكل منفصل.
  • شحنة بريتي ليتل ثينق الخاصة بكِ تتضمن ملصق على الحقيبة لإعلامك بأن الطلبية قد تم تقسيمها إذا كان طلبك سيصل في طرود متعددة.

تأكدي من إيضاح رقم الطلب الخاص بكِ والعناصر المفقودة هنافي حال فقدانك لأي قطعة من طلبيتك وكان البريد الإلكتروني الخاص بالإرسال والفاتورة يعرضان جميع القطع الموجودة في الطلب الخاص بكِ، عند التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.

الرسوم الجمركية

تفرض بعض الدول رسوماً جمركية وضرائب على استيراد البضائع من الخارج. يتم احتساب الرسوم الجمركية والضرائب ورسوم التخليص والتعامل عند تسجيل الطلب. يجوز لممثل من إحدى شركات خدمات البريد السريع الاتصال بكِ للحصول على نسخة من الهوية الشخصية لإكمال الإجراءات الجمركية إذا تجاوزت قيمة الطلب خاصتك مبلغاً معيناً. ومع ذلك، لن يطلبوا منكِ أي دفعات. يُرجى الاتصال بنا في حال طُلب منك سداد أي شيء.

 

متى يصل الطلب الخاص بي؟
تتم عمليات تسليم الطلبيات في أي وقت ما بين الساعة 8 صباحاً و9 مساءً.
هل يمكنك التسليم إلى عنوان مختلف بخلاف عنوان الفواتير الخاص بي؟

نعم، يمكننا تسليم الطرد الخاص بكِ إلى عنوان بديل، ويتعين عليكِ القيام بذلك في وقت الشراء. عند ملء عنوان إرسال الفواتير، قومي ببساطة بإلغاء تحديد المربع الذي يشير إلى "التسليم إلى نفس العنوان"، وبعد ذلك سيتم منحكِ خيار إدخال عنوان شحن مختلف. إذا كان هذا عنواناً تجارياً، فتأكدي دائماً من تضمين اسم الشركة أو المؤسسة في حقل العنوان بالإضافة إلى اسم جهة الاتصال لضمان تسليم الطرد الخاص بكِ بنجاح.

فهم معلومات التتبع الخاصة بي
المدة التفسير
تم التوصيل تم تسليم العنصر على أنه موجه أو إلى بلد مجاور. يُرجى ملاحظة أن شحن التجارة الخاص مضمون؛ ولا يمكن تسليم العناصر إلى البلد المجاور
مركز توزيع مركز توزيع
قبول مركز التوزيع الإقليمي الداخلي الحجمي إن العنصر في منتصف الطريق
MDN (غير واضح) فهذه ملاحظة داخلية ولا داعي للقلق - العنصر الخاص بكِ لا يزال على المسار الصحيح
لم يتم التسليم - الإعادة إلى مركز الإرجاع الوطني لم نتمكن من تسليم العنصر ولا يوجد عنوان إرجاع، لذا أرسلناه إلى مركز الإرجاع الوطني الخاص بنا.
قبول مركز التوزيع الإقليمي الخارجي الحجمي جمعنا العنصر من المرسل.
العناصر المستلمة قبل الشحن أخبرنا المرسل أنه سينشر شيئاً ما، لكننا لم نتلقه بعد.
رفع طلب المبيعات هذا يتعلق فقط بالمرسل.
العناصر المفقودة قبل الشحن لم يتم بعد تحميل معلومات الطرد على نظامنا عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد دخل الطرد ولا يزال يتحرك داخل شبكتنا.
تم إنشاء الطلب تم حجز الطرد على نظامنا، ولكن لم يتم استلامه بعد.
"مرتبة في المحور الوطني" أو "شاحنة المحور عبر آلة فرز" يتم فرز الطرد في أحد مراكزنا الوطنية وسيكون قريباً في طريقه إلى مستودع الشحن المحلي الخاص بكِ.
الاستلام في المستودع الطرد موجود إما في مستودع التجميع أو الشحن، يُرجى التحقق من معلومات التتبع
الاستلام في المستودع الطرد موجود إما في مستودع التجميع أو الشحن، يُرجى التحقق من معلومات التتبع
خطأ التوجيه في المستودع تم إرسال الطرد إلى المستودع غير الصحيح، ولكن سيتم إعادة توجيهه. يُرجى الانتظار لمدة 48 ساعة حتى يصل الطرد إلى شركة التوصيل المحلية.
جاهز للتسليم/ "يتم عرضه على البريد السريع" أو "بالخارج للتسليم" تم تخصيص الطرد لشركة الشحن لغرض الشحن. عادة ما يتبع ذلك مسح ضوئي لـ "البريد السريع المستلم"، بمجرد أن يستلم المندوب الطرد.
مع مندوب التسليم الطرد مع البريد السريع للتسليم، يعمل السعاة لدينا ما بين الساعة 8 صباحاً و9 مساءً.
الترحيل لم يتمكن المندوب من تسليم الطرد، ولكنه سيعيد المحاولة في يوم العمل التالي.
لم يتم التسليم بسبب الاستعلام عن العنوان لقد واجهتنا مشكلة في توصيل الطرد الخاص بكِ، في حال كنت شاحن الطرد، يُرجى الاتصال بنا وإعلامنا بتفاصيل التواصل مع المستلم. إذا كنت مستلماً للطرد، يُرجى الاتصال بالشاحن الخاص بك، بحيث يتمكن من حل هذه المشكلة نيابة عنك.
الدفع عند الاستلام

بعد تقديم طلب على بريتي ليتل ثينق، ستتلقين بريداً إلكترونياً يؤكد أننا تلقينا الطلب الخاص بكِ وسنقوم بمعالجته. يتصل بكِ أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا لتأكيد الطلب وعنوان التسليم.

خلال يومان من تقديم الطلب، سيجري الفريق محاولتين للتأكيد. إذا لم يتمكن فريق خدمة العملاء من التأكيد الطلبية معك خلال هذه المدة، يتم إلغاء الطلب.

إذا كنت تنتظرين تأكيد الطلب الخاص بكِ، يرجى النقر هنا.

لإبقائك على اطلاع بشأن تقدم طلبيتك، سنرسل المزيد من إشعارات البريد الإلكتروني أثناء إرسال البضائع الخاصة بكِ، والتي ستتضمن أرقام تتبع البريد السريع الخاصة بنا. يمكنك تتبع تقدم الطلب خاصتك عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك أو النقر فوق رقم تتبع البريد السريع المرسل في البريد (رسائل) البريد الإلكتروني. إذا كانت لديك أي أسئلة حول الطلب الخاص بك، يُرجى الاتصال بنا على mena.customer.services@prettylittlething.com

الطلبات التي تزيد عن 250 دولاراً، تتطلب منك الحصول على معرف عند التسليم.

هل ما زلتِ تحتاجين إلى مساعدة؟ قومي بالتواصل معنا عبر قنوات الاتصال التالية إذا كنتِ تتواصلين معنا بخصوص طلبيتك، لا تنسي تضمين رقم الطلبية في الرسالة .